الهوية البصرية

الهوية البصرية

تتواجد الهوية البصرية في كل ما يخص الشركة من بروفايل الشركة، موقع الشركة، منصات التواصل الاجتماعي الخاص بها، مبنى ومكاتب الشركة، الزي الرسمي للموظفين والعمال فيها. لتبقى الهوية كرمز من رموز الشركات التجارية باختصار هي أي شيء بصري يمثل النشاط التجاري

معرفة منتجك

تأكد من فهم منتجك، ماذا تبيع؟ وكيف تنوي الترويج له؟ كيف ستوفر ذلك المنتج… إلخ، سيساعدك ذلك على إنشاء هوية بصرية وفقًا لتلك المفاهيم، اسأل نفسك: ما الذي سأقدمه (من منتج أو خدمة)، ما الذي سيتغير لدى عملائنا عندما نقدم لهم المنتج؟ ما التحسينات التي سنُحدثها في حياتهم؟ ما القيمة التي ستقدمها لجمهورك المستهدف؟



نشر :

نموذج الطلب

 تم إرسال الطلب بنجاح، وسنقوم بالتواصل معكم في أقرب وقت ممكن.
خطأ: برجاء إعادة المحاولة