التسويق الرقمي

التسويق الرقمي

التسويق الفعّال على شبكات التواصل الاجتماعي يتطلب فريق عمل

تواجد نشاطك التجاري أو منظمتك على تويتر انستقرام، فيسبوك، سناب تشات وغيرها، شيء لا بد منه في هذا العصر.
لكن ابقاء هذه الحسابات نشطة وجعلها قناة تحرّك نمو عملك إلى الأعلى، فهنا نتلكم عن ضرورة تجهيز محتوى احترافي وترويج منتجاتك وخدماتك بشكل مبتكر ، والأهم أن تبقى متفاعلاّ مع المتابعين. ماذا؟ ليس لديك الوقت أو الخبرة؟ إذاً دعنا نساعدك.

أنواع التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني عن طريق مواقع الإعلانات المجانية على الإنترنت

التسويق الإلكتروني عبر تطبيقات الهواتف الذكية

التسويق الإلكتروني عن طريق المنتديات العامة والمتخصصة

التسويق الإلكتروني عن طريق أدلة وفهارس مواقع الإنترنت


 

أهمية التسويق الرقمي

إذا لم تضع استراتيجية تسويق رقمي لشركتك بعد، فقد حان الوقت لإنشائها. تكاليف أقل للتسويق الرقمي مقارنةً بالتسويق التقليدي. عائدات إضافية على الاستثمار مع تحسين محركات البحث. من العملاء يتوقعون أن توفر العلامات التجارية معلومات متسقة ودقيقة عبر القنوات على الإنترنت
من أهداف التسويق الإلكتروني خلق صورة مميزة لدى العميل وتعزيز العلامة التجارية وزيادة مبيعات المنتجات والخدمات، وهو جزء من الاستراتيجيات التسويقية الكاملة، وهذا ينطبق أيضاً على المنظمات والمؤسسات التى تقدم خدمات غير هادفة للربح مثل العمل الخيري والانشطة المجمتعية وغيرها

 




نشر :

نموذج الطلب

 تم إرسال الطلب بنجاح، وسنقوم بالتواصل معكم في أقرب وقت ممكن.
خطأ: برجاء إعادة المحاولة